support@ajturkey.com
Awesome Image

قصّة البدايات والنّجاح

تأسّست شركة A&J عام 2014 واعتمدت أولى أنشطتها في التّطوير العقاري، حيث تمتلك الشّركة العديد من الأراضي والمشاريع الاستثماريّة.

بعد ذلك انطلقت الشّركة في خوض عدد من المجالات الاستثماريّة وهي تأجير السّيّارات وخدمات السّياحة والسّفر والتّجارة الدّوليّة وخدمات التّعليم.

الخبرة

الاستمرار

التّوسّع

بالأعوام . ....تاريخ العمل والتّطوّر

كل نشاط استثماري كان له من الجهد والخبرة والعمل النّصيب الكبير، لذلك نفخر بأن نضع أمامك تواريخ أعمالنا

Awesome Image

بداية تأسيس الشّركة وانطلاق أولى المشاريع

- نقدّم خدماتنا كافّة بشكل مهني يلبّي حاجة العملاء انطلاقاً من خبرتنا -نسعى لتعزيز مبادئ المصداقيّة والشّفافيّة والأمانة لدى عملائنا
- نسعى لتحقيق شراكات استراتيجيّة وتأسيس محافظ دوليّة استثماريّة

Awesome Image

بداية الاستثمار في خدمات التعليم

تواصل مع مستشارنا الأن و سجل في التخصص الذي تريده وكلاء للعديد من الجامعات. ذات الكفاءة و الجودة. أحصل على قبولك الجامعي في أفضل الجامعات التركية.

Awesome Image

بداية العمل في مجال السّياحة والسّفر

يهتمّ فريق السّياحة بكامل رحلة العميل من تأمين حجوزات الطّيران والفنادق وتنظيم رحلات وجولات ضمن تركيا، إضافة إلى استقبال الوفود وتنظيم المؤتمرات.

Awesome Image

إطلاق مشروع الفيلات

يقدّم فريق العمل خبرته العقاريّة في العمل على مشاريع عقاريّة وبيع الفلل والقصور والشّقق والاستثمار الزّراعي وتقديم استشارات عقاريّة متكاملة وخدمات التّقييم.

Awesome Image

بدء العمل في تأجير السّيّارات

نوفّر لعملائنا مجموعة من السّيّارات بمواصفات عالية لتكون في خدمتهم وتراعي سهولة تنقّلاتهم ضمن خدمة الآجار اليومي على مدار الأسبوع

Awesome Image

دخول مجال التّجارة الدّوليّة

يمكنكم الاستفادة من خدمات التجارة الخارجية الدولية التي تنفذ من قبل فريقنا ذو الخبرة والمختصين من أجل تقديم كافة الخدمات التي نسهل من عملكم التجاري

يتحدثون عننا

يمتلكون تجربة مميزة ومتنوعة

مشاريعنا الخدمية

تصفح معرض المشاريع لكافة خدماتنا